نتيجة وملخص مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي الدوري الاسباني

نتابع نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي عبر موقع كورة اون Athletic de Bilbao vs Levante في اطار مباريات الدوري الاسباني للمحترفين في منافسات الجولة الـ36 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الاسباني للمحترفين اليوم الاحد 12 من يوليو ونتابع مباريات اليوم في الليجا الاسباني عبر موقع كورة اون مباشر من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مباراة أتلتيك بلباو مع ليفانتي في منافسات الليجا الاسباني من اياب الدور الثاني في الاسبوع السادس والثلاثون حيث تنطلق صافرة اللقاء على ملعب كاميلو كانو الاولمبي في توقيت الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم حيث يحتل فريق أتلتيك بلباو الترتيب العاشر من جدول البطولة برصيد 48 نقطة حتى هذا الاسبوع في المقابل يحتل ليفانتي المركز ال12 بعدد 43 نقطة في جدول البطولة ويمكن مشاهدة مباراة اليوم مجانا حيث نعرض لمتابعى وعشاق كرة القدم العالمية اللقاء في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت مباراة أتلتيك بلباو مع ليفانتي 

بطولة الدورى الاسباني للمحترفين
ملعب كاميلو كانو الاولمبي – الجولة ال36
توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة أتلتيك بلباو مع ليفانتي

انتهت مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي بفوز أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الدورى السعودى

 

إغلاق