نتيجة وملخص مباراة أتلتيك بلباو وإيبار الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة أتلتيك بلباو وإيبار الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وإيبار Athletic Bilbao vs Ibar، اليوم السبت الموافق 14 من شهر ديسمير الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإسباني، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وإيبار
بث مباشر مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وإيبار، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، اليوم السبت الموافق 14 من شهر ديسمير الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة اليوم أتلتيك بلباو
بث مباشر مباراة اليوم أتلتيك بلباو، حيث يحتل المركز السادس برصيد 26 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة إيبار، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة إيبار
بث مباشر مباراة اليوم إيبار، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة أتلتيك بلباو، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة أتلتيك بلباو وإيبار الدوري الإسباني.

انتهت المباراة التي جمعت بين أتلتيك بلباو وإيبار، بالتعادل السلبي بدون أهداف خلال المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

إغلاق