ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد الدوري الإسباني

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد المواجهة الذي تجمع بين الطرفين حاليا ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد، يدخل فريق أتلتيكو مدريد موقعة بلد الوليد وهو متسلح بفوز ناري حققه أمام فريق أوساسونا بخمس أهداف مقابل لا شئ النتيجة الأكبر الذي حققها الفريق الإسباني خلال مشواره في الليغا الإسبانية هذا الموسم.

ويتطلع أتلتيكو مدريد الفوز في المواجهة الهامة أمام بلد الوليد والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة وذالك للإستمرار بالمركز الرابع والمنافسة علي المركز الثالث مع فريق إشبيلية لإنهاء الموسم الجاري بمركز يليق بمكانة الفريق.

بينما يدخل فريق بلد الوليد المباراة الصعبة أمام أتلتيكو مدريد وهو يحاول الخروج بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة من المباراة للإبتعاد عن منطقة الخطر الذي ستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد

ستقام مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد علي ملعب واندا ميتروبوليتانو بدون حضور الجماهير بعد قرار الحكومة الإسبانية بحظر تواجد الجماهير في المنافسات المتبقية من الدوري والكأس حفاظا علي سلامتهم وسلامة اللاعبين للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري للدوري الإسباني عن إذاعتها لأحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق رؤوف خليف.

كما يمكن لزوارنا متابعة أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد عبر موقعنا كورة أون من خلال البث المباشر الذي نقدمه للمباراة، بمختلف الجودات والسرعات لكي تتناسب مع جميع سرعات الإنترنت الخاصة بزوارنا، حرصا منا علي تقديم الخدمة لزائرنا الكريم، للإستمتاع بالمباريات بدون أي تقطيع.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد بدون تقطيع

حقق فريق أتلتيكو مدريد الفوز على بلد الوليد بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بين الفريقين فى منافسات الاسبوع الثلاثون من اياب الليجا

إغلاق