نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي الدورى الاسبانى

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي الدورى الاسبانى

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي Atletico Madrid vs Elche في الدوري الاسباني حيث يلتقي الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو مساء اليوم 19 ديسمبر في منافسات الاسبوع ال14 من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي

نتابع مشاهدة أتلتيكو مدريد ضد إلتشي مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع ال12 من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل أتلتيكو مدريد اللقاء وهو في المركز الاول برصيد 26 نقاط بينما يتواجد نظيرة إلتشي في المركز ال14 برصيد 14 نقطة بجدول الليجا الاسباني.

بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد ضد إلتشي

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد مع إلتشي على ملعب واندا ميتروبوليتانو مساء اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت مصر والساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد و إلتشي ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة في بث مباشر مباريات اليوم  يوتيوب لايف

الساعة 13:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 15:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 16:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 17:00 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي الدورى الاسبانى

أتلتيكو مدريد

’40 ماريو هيرموسو
’41 لويس سواريز
’58 لويس سواريز
’80 دييغو كوستا ضربة جزاء
3 : 1 إلتشي

’14 غونزالو فيردو
’64 لوكاس بويي
’79 إيفان ماركوني

إغلاق