نتيجة وملخص مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا Atlanta vs Hellas Verona، اليوم السبت الموافق 7 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد دي ايتاليا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة  أتلانتا وهيلاس فيرونا
بث مباشر مشاهدة مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد دي ايتاليا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة أتلانتا
بث مباشر مباراة اليوم أتلانتا، حيث يحل المركز السادس برصيد 25 نقطة، ومن أن يلتقى بنظيرة هيلاس فيرونا، على ستاد دي ايتاليا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة هيلاس فيرونا
بث مباشر مباراة اليوم هيلاس فيرونا، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 18 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة أتلانتا، على ستاد دي ايتاليا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالية، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي

نجح فريق أتلانتا في الفوز على نظيرة هيلاس فيرونا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد دي ايتاليا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

إغلاق