نتيجة وملخص مباراة أتلانتا وبارما الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة أتلانتا وبارما الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة أتلانتا وبارما بث مباشر اليوم الأثنين الموافق 6 من شهر يناير الجاري، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Al Atlanta vs Parma ، على ستاد جيويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة أتلانتا وبارما

بث مباشر مشاهدة مباراة أتلانتا وبارما، على ستاد جيويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة أتلانتا
بث مباشر مشاهدة مباراة أتلانتا، حيث يحتل المركز الخامس، برصيد 31 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة بارما، على ستاد جيويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة بارما
بث مباشر مشاهدة مباراة بارما، حيث يحتل المركز السابع، برصيد 25 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة أتلانتا، على ستاد جيويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة أتلانتا وبارما الدوري الإيطالي
حقق فريق أتلانتا فوزاً كبيراً على نظيرة، بارما، بخماسية نظيفة دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد جيويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

أنشيلوتي يتحدث عن قوة محمد صلاح وساديو ماني

إغلاق