ملخص ونتيجة مباراة أبها والعدالة الدورى السعودى

ملخص ونتيجة مباراة أبها والعدالة الدورى السعودى

انتهت مباراة أبها والعدالة aleadalat vs abha التى اقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين من موقع كورة اون فى بث حصري مساء اليوم 21 من نوفمبر فى منافسات الاسبوع ال19 من اياب الدور الثانى في البطولة السعودية حيث يلتقى الفريقين على ارض ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع koraon لايف.

 

مشاهدة مباراة أبها والعدالة بث مباشر الدورى السعودى

نرصد عبر موقع koraon مباراة أبها ضد العدالة مساء اليوم ونتابعها في تغطية مباشرة في منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في منافسات الاياب من الدور الثانى في البطولة ونرصد المباراة فى توقيت الساعة الثالثة وعشرة دقائق بالتوقيت فى مصر بما يوافق الساعة الرابعة وعشرة دقائق بالتوقيت فى السعودية.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نرصد من موقع koraon مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر رابط البث المباشر المجاني لموقع كورة اون تيسيرا على جماهير ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حصرية للمباراة بدون تقطيع حيث نرصد مباراة فريق العدالة مع فريق ابها ضمن مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في متابعة شاملة لمباراة اليوم في  بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري للبطولة السعودية.

دوري المحترفين السعودي – الجولة ال18
مشاهدة مباراة أبها ضد العدالة
aleadalat vs abha
الساعة 03:10 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 04:10 مساء بتوقيت السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة أبها والعدالة الدورى السعودى

انتهت مباراة أبها والعدالة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهم في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدورى السعودى

إغلاق