ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا

نقدم من خلال موقع كورة أون خدمة مباراة ريال مدريد وفالنسيا المنعقدة حاليا بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

 

وإنتهي الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وفالنسيا الممتعة بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد وصول كلتا الفريقين بهجمات عديدة لكن كان يتصدي خط الدفاع والحراس إلي الهجمات.

وسجل فريق فالنسيا الهدف الأول في المباراة عن طريقة هجمة رائعة لكن قام حكم الساحة بإلغاء الهدف بعد الرجوع إلي تقنية الفار وقرر إلغاء الهدف بداعي التسلل علي لاعب فالنسيا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

سجل ريال مدريد ثلاثة اهداف في خلال الشوط الثانى عن طريق اللاعب كريم بنزيما هدفين واللاعب ماركو أسينسيو وفشل لاعبى فالنسيا في تعديل النتيجة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بدون تقطيع

ويسعي فريق ريال مدريد من خطف إنتصار غالي علي فريق فالنسيا من أجل إستمرار المنافسة مع غريمه التقليدي برشلونة علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني للتويج باللقب الغائب عن الفريق الملكي.

بينما يتطلع فريق فالنسيا من تحقيق الفوز علي ريال مدريد والحصول علي الثلاث نقاط في محاولات الفريق الإسباني المستمرة للدخول إلي المربع الذهبي.

ودخل فريق ريال مدريد الشوط الثاني من المباراة بنفس التشكيل الذي بدأ به المباراة بدون أي تعديلات خاصة بعد الاداء الجيد الذي حققه اللاعبين طوال مجريات الشوط الأول.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وتنقل قناة بين سبورت 3 اتش دي مباراة ريال مدريد وفالنسيا حصريا بتعليق رؤوف خليف.

كما يمكن لجميع زوارنا متابعة البث الحي لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اونلاين عبر موقعنا كورة اون حيث نقدمه خدمة بث مباشر لجميع المباريات بمختلف الجودات لكي تتناسب مع جميع سرعات الانترنت الخاصة بزوارنا للإستمتاع بالمباريات بسهولة وبدون تقطيع.

قم بالدخول من هنا علي البث الخاص بمباراة ريال مدريد وفالنسيا للإستمتاع بمجريات الشوط الثاني من اللقاء ومعرفة الفائز من اللقاء الصعب علي الفريقين.

إغلاق