نتيجة مباراة برشلونة ضد إشبيلية الدورى الاسبانى

نتيجة مباراة برشلونة ضد إشبيلية الدورى الاسبانى

نقدم عن طريق موقع كورة أون مباراة برشلونة وإشبيلية المواجهة المنعقدة في الوقت الحالي في قمة الدوري الإسباني المباراة الصعبة علي الفريقين وغير محسوم نتيجتها لشدة صراع الفريقين علي الفوز في المباراة والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة.

مباراة برشلونة وإشبيلية وإنتهي الشوط الأول من المباراة بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين بعد هجمات عديدة من كلتا الفريقين لكن كانت بدون خطورة حقيقية وتصدي إليها حراس المرمي وخط الدفاع فهم كلهم السر في المباراة المعقدة في حسابتها الفنية بين الفريقين.

ويحتاج الفريق الكتالوني الفوز بأي نتيجة علي نظيره فريق إشبيلية للحصول علي الثلاث نقاط الهامة لعدم التضحية بصدارة جدول ترتيب الليغا الإسبانية وذهابها إلي المنافس التقليدي ريال مدريد.

وكانت مجريات الشوط الأول من المباراة عصبية بين الفريقين وهناك إلتحامات قوية من لاعبي إشبيلية، ولم يتم حسم نتيجة المباراة حتي اللحظة الحالية.

ومن المفترض أن يقوم كيكي سيتين مدرب برشلونة بإجراء بعض الدفعات الهجومية الزيادة لإكتشاف ثغرة في دفاع فريق برشلونة وتسجيل هدف وتأمينه للفوز في المباراة الأصعب خلال الموسم.

مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية

أنطلقت صافرة بداية الشوط الثاني من مباراة برشلونة وإشبيلية، ولم يقوم مدرب برشلونة بإجراء تعديل علي التشكيلة الإساسية، بينما قام مدرب إشبيلية بإجراء تبديل بنزول بانيجا بدولا من أوليفر في محاولة خطف هدف مفاجئ والفوز بالمباراة.

وتقام مباراة برشلونة وإشبيلية علي ملعب سانشيز بيزخوان بدون حضور الجماهير بسبب فيروس كورونا المستجد خوفا علي سلامة الجماهير واللاعبين.

بث مباشر مباراة برشلونة وإشبيلية

وتنقل في الوقت الحالي شبكة قنوات بين سبورت فعاليات مباراة برشلونة وإشبيلية عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

ويمكنكم متابعة الشوط الثاني من المباراة من خلال موقعنا كورة أون ومعرفة الفائز من المواجهة الصعبة بين الفريقين، حيث نقدم من خلال موقعنا خدمة بث مباشر مجانية لزوارنا وذالك للإستمتاع بالمباريات بمختلف الجودات التي تناسب سرعات الإنترنت الخاصة بزوارنا، لمشاهدة المباريات بدون تقطيع أو أي مشكلة.

 

نتيجة مباراة برشلونة ضد إشبيلية

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقي برشلونة مع اشبيلية في الليجا الاسبانى بالتعادل السلبي بدون اهداف

إغلاق