نتيجة مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو الدورى الايطالى

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو الدورى الايطالى

نتابع نتيجة مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو التى اقيمت مساء اليوم 20 من يوليو الحالي في منافسات الدوري الإيطالي، في توقيت الساعة العاشرة الا الربع مساء بتوقيت مصر حيث تجرى احداث مباراة Juventus vs Lazio على ارض ستاد اليانز تورينو في مواجهات الاسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدورى الايطالي.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو

يلتقي فريق يوفنتوس مع فريق لاتسيو في مواجهة الاياب في الدور الثانى للجولة 34 من الكالتشيو الايطالي وقد انتهت مواجهة الذهاب في الدور الاول بفوز لاتسيو بثلاثة اهداف مقابل هدف ونعرض مباريات اليوم في الدورى الايطالي عبر موقع كورة اون.

موعد مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو

تنطلق مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو مساء اليوم على ارض ملعب اليانز ارينا في توقيت الساعة 09:45 مساء بتوقيت مصر الساعة 10:45 مساء بتوقيت السعودية ويسعى كلا من الفريقين الى حسم اللقاء بالفوز والحصول على الثلاثة نقاط.

ترتيب يوفنتوس ولاتسيو في الدورى الايطالي

يتواجد فريق يوفنتوس في صدارة ترتيب البطولة برصيد 77 نقطة حتى هذه الجولة وفي المقابل يحتل فريق لاتسيو الترتيب الرابع بعدد 69 نقطة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في الدورى الايطالي عبر موقعنا كورة اون حصريا.

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم

كورة مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم مع لاتسيو فى نقل مباشرحصري من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع الرابع والثلاثون من الدوري الايطالي يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو
انتهت مباراة يوفنتوس ولاتسيو بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات بطولة الدورى الايطالي

إغلاق