نتيجة وملخص مباراة برشلونة وأتلتيكو كأس السوبر الإسباني

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وأتلتيكو كأس السوبر الإسباني

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Barcelona vs Athletic Madrid اليوم الخميس الموافق 9 من شهر يناير الجاري، على ستاد الملك عبد الله، في أطار نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، في بث مباشر لمباراة اليوم، عبر موقع كورة أون بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

يمكن متابعة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، على ستاد الملك عبد الله، في أطار نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

كورة أون مشاهدة مباراة برشلونة
ومن المقرر أن يلتقى برشلونة بنظيرة أتلتيكو مدريد، في بث مباشر لمباراة اليوم الخميس الموافق 9 من شهر يناير الجاري، على ستاد الملك عبد الله، في أطار نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

كورة أون مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد 
ومن المقرر أن يلتقى أتلتيكو مدريد بنظيرة برشلونة، في بث مباشر لمباراة اليوم الخميس الموافق 9 من شهر يناير الجاري، على ستاد الملك عبد الله، في أطار نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

نتيجة  وملخص مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بطولة كأس السوبر الإسباني
تأهل فريق أتلتيكو مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني على حساب نظيرة برشلونة، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ستاد الملك عبد الله، في أطار نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

إغلاق