نتيجة مباراة الزمالك والترجي دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك والترجي دوري أبطال أفريقيا

يستضيف ستاد رادس مباراة الزمالك والترجي اليوم الجمعة الموافق 6 من شهر مارس الجاري، حيث يلتقى Zamalek vs Esperance، في إطار منافسات مباراة العودة بدور الثمانية بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كورة أون لاين مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والترجي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، على ستاد رادس عقر دار الفريق التونسي، يدخل نادي الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 31 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما يحتل نظيرة الترجي التونسى المركز الأول برصيد 44 نقطة بجدول ترتيب الدوري التونسي للمحترفين، مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك فاز على نظيرة الترجي التونسي بمباراة الذهاب، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

كورة أون لاين مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتايع المباراة لحظة بلحظة بين الاتحاد والحزم، على ستاد رادس، ضمن منافسات مباراة العودة بربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم، ننقل المباراة بين الزمالك والترجي بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، في نقل حصري مجانًا، كما يمكن متابعة مباريات اليوم من خلال يلا كورة اليوم أون لاين ثانية بثانية، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، في خدمه مجانية يقدمها لكم موقع كورة أون kora on.

نتيجة مباراة الزمالك والترجي دوري أبطال أفريقيا
تأهل نادي الزمالك لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الترجي بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 3-2.

إغلاق