قناة الاتحاد الاسيوي نتيجة مباراة الهلال وشباب الاهلي

قناة الاتحاد الاسيوي نتيجة مباراة الهلال وشباب الاهلي

نتابع من قناة الاتحاد الاسيوي نتيجة مباراة الهلال وشباب الاهلي التى اقيمت اليوم حيث انطلقت مباراة الهلال السعودي مع فريق شباب الاهلي مساء اليوم على ستاد راشد بنادي شباب الاهلي دبي في دور المجموعات من بطولة دورى ابطال اسيا من مباريات المجموعة الثانية في منافسة من الصعب التوقع بنتيجتها نستعرضها من خلال موقع كورة اون.

 

قناة الاتحاد الاسيوي مشاهدة مباراة الهلال السعودي

يدخل الهلال السعودى حامل لقب النسخة الماضية مباراة اليوم امام فريق شباب الاهلى ويسعى الى مواصلة الحفاظ على اللقب وتحقيق الفوز في مشوار البطولة ويستضيف المباراة ملعب راشد بنادي شباب الاهلي دبي .

قناة الاتحاد الاسيوي مشاهدة مباراة شباب الاهلي 

يدخل فريق شباب الاهلي مواجهة صعبة تجمعه مع الزعيم السعودى ويسعى الى تحقيق افضل نتيجة ايجابية ممكنة والاستفادة من اللعب على ارضه وبين جمهوره حيث تنطلق المباراة في الجولة الثانية من دور المجموعات في المجموعة الثانية.

قناة الاتحاد الاسيوي مشاهدة مباراة الهلال وشباب الاهلي بث مباشر

نرصد متابعة مباراة الهلال السعودي مع شباب الأهلي فى منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الآسيوي حيث تنطلق المباراة توقيت الساعه 15.30 بتوقيت في مصر وهو توقيت الساعه 16.30 بتوقيت في السعودية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا في تغطية شاملة.

دورى الابطال الآسيوي

الهلال السعودي مع شباب الأهلي

الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة

الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية

قناة الاتحاد الاسيوي نتيجة مباراة الهلال وشباب الاهلي

انتهت مباراة الهلال وشباب الاهلي بفوز الهلال السعودى بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم في منافسات دورى ابطال اسيا

إغلاق