قناة الاتحاد الاسيوي الان مباراة الهلال وباختاكور دورى ابطال اسيا

قناة الاتحاد الاسيوي الان مباراة الهلال وباختاكور دورى ابطال اسيا

نعرض نتيجة مباراة الهلال السعودي نظيرة باختاكور على ستاد الجنوب مساء اليوم الخميس 17 سبتمبر، في منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات من مواجهات المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا، ويسعى الهلال الى حسم بطاقة التأهل لـ16 وننقل مباراة الهلال اليوم في بث مباشر مباربات اليوم لايف.

 

رابط بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وباختاكور

تنطلق مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الثانية في بطولة دورى الابطال الاسيوى حيث يلتقي فريق الهلال السعودي مع فريق باختاكور في لقاء الاياب بينهما وقد انتهت مباراة الجولة الماضية بفوز الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف وتنطلق المباراة على ملعب الجنوب في توقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباريات اليوم من دورى ابطال اسيا اون لاين حيث تنطلق مباراة الهلال ضد باختاكور في منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية ونتابعها حصريا من خلال رابط البث المباشر المجاني koraon في دور المجموعات من البطولة الاسيوية في نقل مباشر لايف من خلال موقع كورة اون يوتيوب اون لاين.

موعد مباراة الهلال وباختاكور دوري أبطال آسيا

الساعة 18:00 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 20:00 بتوقيت فى مصر
الساعة 21:00 بتوقيت فى السعودية
الساعة 22:00 بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة الهلال وباختاكور
انتهت مباراة الهلال وباختاكور بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات بطولة دورى ابطال اسيا

إغلاق