قناة الاتحاد الاسيوى مباراة النصر والسد

قناة الاتحاد الاسيوى مباراة النصر والسد

نعرض عبر موقع كورة اون رابط قناة الاتحاد الاسيوى ومشاهدة مباراة النصر اليوم مع السد القطري مساء اليوم 20 من سبتمبر التى تنطلق في منافسات المرحلة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دورى ابطال اسيا في مباريات المجموعة الرابعة ونعرض مباريات اليوم مباشر من البطولة الاسيوية من موقع كورة اون.

 

قناة الاتحاد الاسيوى مباراة النصر والسد

تنطلق مباراة فريق النصر وفريق السد القطري على ارض استاد جاسم بن حمد بنادي السد مساء اليوم في دور المجموعات من بطولة دورى الابطال الآسيوي في توقيت الساعه 05.00 بتوقيت في مصر بما يوافق توقيت الساعه 06.00 بتوقيت مكة في منافسات المجموعة الرابعة.

بث مباشر قناة الاتحاد الاسيوي

يعرض موقع كورة اون رابط مباشر لمتابعة مباراة النصر ضد السد مساء اليوم في منافسات دور المجموعات للمجموعة الرابعة من بطولة دورى ابطال اسيا حيث يلتقي الفريقين في صراع على الثلاثة نقاط ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا من البطولة الاسيوية اون لاين حصريا.

بث مباشر مباريات اليوم  يبحث الكثير من جماهير ومتابعي كرة القدم العربية عن مشاهدة مباريات بطولة دورى الابطال الاسيوى وتنقل قناة الاتحاد الآسيوي جميع مباريات الاندية العربية المشاركة في البطولة الاسيوية ونتابعها معكم اون لاين .

بطولة دوري أبطال آسيا
دور المجموعات – المجموعة الرابعة
الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش
الساعة الخامسة مساء بتوقيت فى مصر
الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية

قناة الاتحاد الاسيوى مباراة النصر والسد
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي النصر مع السد بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في منافسات بطولة دورى ابطال اسيا

إغلاق