قناة الاتحاد الأسيوي مباراة الأهلي وشباب الأهلي دبي دوري أبطال أسيا

قناة الاتحاد الأسيوي مباراة الأهلي وشباب الأهلي دبي دوري أبطال أسيا

ننقل مباراة الأهلي وشباب الأهلي دبي، اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة السادسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أسيا.

بث مباشر مباراة الأهلي وشباب الأهلي دبي

حيث يدخل الأهلي وهو متصدر المجموعة برصيد 11 نقطة، فيما يحتل شباب الأهلي دبي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بجدول ترتيب المجموعة الثانية، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي وشباب الأهلي دبي، بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف، ويلتقي الفريقين ضمن إياب الجولة السادسة ببطولة دوري أبطال أسيا.

ونجح الهلال في التأهل لدور الـ16، بعد حصده لـ11 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز للتأكيد على عبوره للدور المقبل، فيما يدخل شباب الأهلي دبي المباراة وهو يأمل في الفوز مع تعثر فريق شاهر باختاكور الذي يفوق بنقطة واحدة، ليتأهل مع الهلال لدور 16.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ويمكن متابعة مباريات دوري أبطال أسيا، من خلال موقع كورة أون kora on، ومشاهدة مباراة اليوم بين الهلال وشباب الأهلي دبي، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة السادسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أسيا من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

موعد مباراة الأهلي وشباب الأهلي دبي بطولة دوري أبطال أسيا

مباريات دور ال 16 دوري ابطال اسيا
السبت 26 سبتمبر 2020
16:40 الأهلي VS شباب الأهلي دبي دور ال16
20.45 باختاكور VS استقلال طهران دور ال16
الأحد 27 سبتمبر 2020
16:40 برسيبوليس VS السد دور ال16
20.45 النصر VS التعاون دور ال16

 

إغلاق