نتيجة مباراة ميلان وفيورنتينا الدورى الايطالى

نتيجة مباراة ميلان وفيورنتينا الدورى الايطالى

نتابع نتيجة مباراة ميلان وفيورنتينا Milan vs Fiorentina في الدوري الايطالى للمحترفين مساء اليوم الاحد 29 من نوفمبر من خلال موقع كورة اون حيث يستقبل ستاد سان سيرو في الجولة التاسعة من ذهاب الدور الاول في الكالتشيو الايطالي ونعرض مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة ميلان وفيورنتينا بث مباشر

نستعرض من موقع koraon مباراة ميلان ضد فيورنتينا التى تقام في منافسات الكالتشيو الايطالى مساء اليوم ونتابعها في بث حصري مباشر في منافسات الاسبوع التاسع من ذهاب الكالتشيو الايطالي ويدخل ميلان اللقاء وهو متواجد في المركز الاول برصيد 20 نقطة في المقابل يتواجد نظيرة  فيورنتينا في المركز ال15 برصيد ثمانية نقاط في جدول الدوري الايطالي ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

يستقبل ملعب سان سيرو مباراة ميلان وفيورنتينا مساء اليوم في اطار منافسات الاسبوع ال9من ذهاب الكالتشيو الايطالي حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر والساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية ونعرض مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم مجانا في منافسات الدورى الايطالي ويمكن متابعة مباريات اليوم بث مباشر اون لاين بدون تقطيع فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة عبر رابط koraon بدون تقطيع لحظة بلجظة.

توقيت مباراة ميلان وفيورنتينا بطولة الدوري الإيطالي
الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش
الساعة 16:00 بتوقيت في مصر
الساعة 17:00 بتوقيت السعودية
الساعة 18:00 بتوقيت الاماراتد

انتهت مباراة ميلان وفيورنتينا بفوز فريق ميلان بهدفين مقابل لاشىء في الدورى الايطالى

إغلاق