نتيجة مباراة ليستر سيتي وسبورتنج براجا الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة ليستر سيتي وسبورتنج براجا الدوري الأوروبي

نعرض نتيجة مباراة ليستر سيتي وسبورتينغ براغا في بطولة الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس 26 نوفمبر، على ملعب مونسيبال دي براغا في منافسات اياب الجولة الرابعة من دور المجموعات ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون.

 

يلتقي فريقي ليستر سيتي وسبورتينغ براغا في مواجهة الاياب للجولة ال4 من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز فريق ليستر سيتي باربعة اهداف مقابل لاشىء.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وسبورتينغ براغا

يستقبل ملعب مونسيبال دي براغا اللقاء الذى يجمع بين ليستر سيتي مع سبورتينغ براغا مساء اليوم في منافسة صعبة على الفريقين يرغب كلا منهما في تحقيق الفوز لابديل عنه ومواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري الاوروبي.

يحتل فريق ليستر سيتي الترتيب الاول في المجموعة برصيد 9 نقاط فيما يحتل فريق سبورتينغ براغا المركز الثاني برصيد ستة نقاط ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات البطولة الاوروبية.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع للقاء

حراسة مرمى: شمايكل

لاعبي خط دفاع: جوستين، فوفانا، مورجان، فوكس.

لاعبي خط وسط: ميندى ، أوندير، ماديسون.

لاعبي هجوم: إيهيناتشو ، فاردى، بيريز.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي اليوم

مشاهدة مباراة ليستر سيتي مع سبورتينغ براغا فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر الحصري لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباربات اليوم اون لاين من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر يوتيوب.

توقيت مباراة ليستر سيتي وسبورتينغ براغا الدوري الاوروبي

الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت في مصر
الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت السعودية
الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الامارات

انتهت مباراة ليستر سيتي وسبورتنج براجا بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل فريق في الدوري الأوروبي

إغلاق