نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك دوري أبطال أوروبا

نعرض نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك Real Madrid vs Shakhtar Donetsk في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم 1 من ديسمبر على ملعب دونباس ارينا في مواجهات المرحلة الخامسة من اياب دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الاوروبي ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك

يلتقي فريقي ريال مدريد وشاختار دونيتسك في مواجهات الاياب للجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز شاختار دونيتسك بثلاثة اهداف مقابل هدفين ونتابع مباريات اليوم من دوري الابطال الاوروبي عبر موقعنا ورة اون من رابط koraon اون لاين..

مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مع شاختار دونيتسك فى تغطية مباشرة عبر موقع كورة اون في اطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف

يحتل فريق ريال مدريد الترتيب الثاني في المجموعة برصيد سبعة نقاط فيما يحتل فريق شاختار دونيتسك المركز الثالث برصيد اربعة نقاط في المجموعة الثانية ويمكن متابعة اللقاء في بث مباشر مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات البطولة الاوروبية.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك

يستقبل ملعب دونباس ارينا اللقاء الذى يجمع بين فريق  ريال مدريد مع فريق شاختار دونيتسك وتنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة السابعة الا خمس دقائق مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة الا خمس دقائق مساء بتوقيت السعودية وننقل مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم اون لاين.

قنوات البث المباشر لمباراة ريال مدريد اليوم

سوف تنقل مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 1  الناقل الحصري للبطولة الاوروبية بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف ويقدم موقع كورة اون رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مع شاختار دونيتسك في بطولة دورى ابطال اوروبا عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر الحصري لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية مشاهدة مباريات اليوم اون لاين من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر يوتيوب.

توقيت الساعة 17:55 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 19:55 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 20:55 مساء بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 21:55 منتصف الليل بتوقيت الأمارات

انتهت مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك بفوز فريق شاختار بهدفين دون رد في دوري أبطال أوروبا

إغلاق