نتيجة مباراة انتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة انتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ دوري أبطال أوروبا

نعرض نتيجة مباراة انتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ Inter Milan vs Borussia Monchengladbach في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم 1 من ديسمبر على ملعب بروسيا بارك في مواجهات المرحلة الخامسة من اياب دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الاوروبي ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ

نعرض مباراة إنتر ميلان ضد بوروسيا مونشنجلادباخ التى تقام في انطلاق مباريات المرحلة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات بطولة دورى الابطال الاوروبي.

يلتقي فريقي انتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ في مواجهات الاياب للجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا منهما ونتابع مباريات اليوم من دوري الابطال الاوروبي عبر موقعنا ورة اون من رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباراة انتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ 

يستقبل ملعب بروسيا بارك اللقاء الذى يجمع بين فريقي إنتر ميلان مع بوروسيا مونشنجلادباخ مساء اليوم في توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية في مواجهات دوري أبطال أوروبا .

يحتل فريق انتر ميلان الترتيب الاخير في المجموعة الاولي برصيد نقطتين فقط فيما يحتل فريق بوروسيا مونشنجلادباخ المركز الاول برصيد ثمانية نقاط في المجموعة ويمكن متابعة اللقاء في بث مباشر مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات البطولة الاوروبية.

مشاهدة مباراة انتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ بث مباشر

مشاهدة مباراة انتر ميلان اليوم مع بوروسيا مونشنجلادباخ في بطولة دورى ابطال اوروبا عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر الحصري لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية مشاهدة مباريات اليوم اون لاين من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر يوتيوب.

مباراة إنتر ميلان ضد بوروسيا مونشنجلادباخ دوري أبطال أوروبا
الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإردن.
الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات

انتهت مباراة انتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ بفوز انتر ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا

إغلاق