نتيجة وملخص مباراة التعاون وبيرسبوليس دورى ابطال اسيا

نتيجة وملخص مباراة التعاون وبيرسبوليس دورى ابطال اسيا

نعرض نتيجة وملخص مباراة التعاون وبيرسبوليس في دورى ابطال اسيا مساء اليوم الجمعة 18 من سبتمبر على ستاد المدينة التعليمية في منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات في البطولة الآسيوية ونتابع مباربات اليوم عبر موقع كورة اون مباشر.

 

رابط مباشر مشاهدة مباراة التعاون وبيرسبوليس

ننقل مباراة التعاون مع بيرسبوليس مساء اليوم على ارض ملعب المدينة التعليمية فى مباريات المجموعة الثالثة في دور المجموعات من دورى الابطال الآسيوي حيث تنطلق صافرة الحكم في توقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا في تغطية شاملة من موقع كورة اون.

بث مباشر مباريات دورى الابطال الاسيوى اليوم يحتل التعاون المركز الاول في المجموعة الثالثة بعدد 6 نقاط حتى الان في المقابل يدخل فريق بيرسبوليس اللقاء وهو في المركز الثالث ولديه اربعة نقاط ويسعى الى الفوز وتحسين الترتيب.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباريات اليوم في دورى ابطال اسيا في متابعة حصرية لمباراة التعاون مع بيرسبوليس مساء اليوم ونتابعها حصريا من خلال رابط البث المباشر المجاني لموقع koraon في منافسات بطولة دوري الأبطال الآسيوى في دور المجموعات في متابعة شاملة في بث مباشر مباريات اليوم  عبر موقع كورة اون لايف.

موعد مباراة التعاون وبيرسبوليس دوري أبطال آسيا

الساعة 18:00 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 20:00 بتوقيت فى مصر
الساعة 21:00 بتوقيت فى السعودية
الساعة 22:00 بتوقيت فى الامارات

نتيجة وملخص مباراة التعاون وبيرسبوليس
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي التعاون وبيرسبوليس بفوز فريق بيرسبوليس بهدف دون رد في منافسات دورى ابطال اسيا

إغلاق