ملخص واهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر ستى

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر ستى

نقدم عبر موقع كورة اون ملخص واهداف لمتابعة مباراة ريال مدريد اليوم ضد مانشستر سيتي حيث ننقل اللقاء  مساء اليوم 7 من اغسطس لايف عبر موقع koraon فى متابعة مباشرة لمباريات اياب دور السادس عشر من بطولة دورى الابطال الاوروبي.

 

يمكنكم متابعة مواجهة الاياب عبر رابط البث المباشر الذى يقدمه موقع كورة اون حيث يستقبل ملعب الاتحاد سيتي وننقل اللقاء Real Madrid vs Manchester City في نقل حصري لمواجهة الاياب وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ومانشستر ستى اليوم

نتابع من رابط موقع koraon مشتهدة مباريات اليوم في نقل مباشر لمباراة الملكى ريال مدريد مع مانشستر سيتي دقيقة بدقيقة من خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات دوري أبطال أوروبا دقيقة بدقيقة بجودة عالية بدون تقطيع .

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يقدم موقعنا كورة اون اللقاء الذي يجمع بين الملكى ريال مدريد مع مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا ونتابع مباراة الملكى مع المان سيتي اليوم من رابط موقع كورة أون فى خدمة مجانية لجماهير الكرة العالمية ومتابعة مشاهدة مباريات اليوم في نقل حصري وتغطية شاملة للقاء دقيقة بدقيقة.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي
انتهت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بفوز المان سيتي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في اياب الدور ال16 من دورى الابطال الاوروبي

إغلاق