نتيجة مباراة يوفنتوس وليون دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة يوفنتوس وليون دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة يوفنتوس وليون Juventus vs Lyon اليوم الأربعاء الموافق 26 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات مباراة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، من خلال موقع موقع كورة أون kora on من عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس وليون

يخوض فريق يوفنتوس الإيطالي مواجهة قوية وصعبة أمام خصمه ليون الفرنسي، خلال اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات مباراة دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوربا، ويمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر عبر موقع كورة أون kora on مباريات دوري أبطال أوروبا، ونتابع اللقاء متابعينا من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية بأفضل صوت وصورة.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
متابعة مباريات دوري أبطال أوروبا من خلال يلا كورة اليوم أون لاين، لحظة بلحظة، وننقل مباراة يوفنتوس وليون، علي ستاد جرومابا، ضمن منافسات مباراة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوربا، حيث ننقل المباراة بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، في نقل حصري أون لاين، في خدمه مجانيه يقدمها لكم موقع كورة أون kora on، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

نتيجة مباراة يوفنتوس وليون بطولة دوري أبطال أوروبا
حقق فريق ليون الفرنسي الفوز على نظيرة يوفنتوس، بهدف نظيف دون رد ، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات مباراة دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إغلاق