نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وسامبدوريا الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وسامبدوريا الدوري الإيطالي

نتابع نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وسامبدوريا عبر موقع كورة اون ضمن مباريات الدوري الايطالى للمحترفين، مساء اليوم 26 من يوليو في اطار منافسات الجولة الـ36 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الايطالي على ارض ملعب اليانز تورينو ونتابع مباريات اليوم من الكالتشيو الايطالي عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا 

يلتقي فريقي يوفنتوس وسامبدوريا مساء اليوم في منافسات الدوري الإيطالي، حيث يتواجد يوفنتوس في المركز الاول من ترتيب الكالتشيو برصيد 80 نقطة حتى هذه الجولة وفي المقابل يحتل فريق سامبدوريا الترتيب ال14 بعدد 41 نقطة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم ضد سامبدوريا فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع السادس والثلاثون من الدوري الايطالي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الايطالي بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس مع  سامبدوريا في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقي يوفنتوس وسامبدوريا بفوز اليوفنتوس بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات اياب بطولة الدورى الايطالي

إغلاق