نتيجة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان Juventus vs inter milan ، مواجهة اليوم الأحد الموافق 8 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، الحادية عشرة إلا دلع  بتوقيت السعودية، على ستاد إليانز، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان

حيث يحتل فريق يوفنتوس المركز الثاني برصيد 60 نقطة، فينا يقطن نظيرة إنتر ميلان خلفه مباشرة في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر،  ونتابع اللقاء على ستاد إليانز، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتايع المباراة لحظة بلحظة بين يوفنتوس وإنتر ميلان، على ستاد إليانز، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم، ننقل المباراة بين يوفنتوس وإنتر ميلان بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، في نقل حصري مجانًا، كما يمكن متابعة مباريات اليوم من خلال يلا كورة اليوم أون لاين ثانية بثانية، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، في خدمه مجانية يقدمها لكم موقع كورة أون kora on.

نتيجة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان الدوري الإيطالي
حقق يوفنتوس الفوز على نظيرة إنتر ميلان، بهدفين نظيفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي

إغلاق