نتيجة المباراة | نتيجة مباراة نابولي وسبيزيا الدوري الإيطالي

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة نابولي وسبيزيا الدوري الإيطالي

نعرض نتيجة مباراة نابولي وسبيزيا Naples vs Spezia مباشر في الدوري الايطالى للمحترفين مساء اليوم 6 من يناير حيث يلتقى الفريقين على ملعب دييغو ارماندو مارادونا في اطار منافسات الجولة ال16 من ذهاب الدور الاول في الكالتشيو الايطالي ونعرض مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة نابولي وسبيزيا

بث مباشر مشاهدة مباراة نابولي اليوم ضد سبيزيا عبر موقع كورة اون ضمن منافسات الاسبوع ال16 من ذهاب الكالتشيو الايطالي حيث يتواجد نابولي في المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 28 نقطة، فيما يحتل فريق سبيزيا المركز ال19 برصيد 11 نقاط في ترتيب الدوري الايطالى للمحترفين.

يستضيف ملعب دييغو ارماندو مارادونا مباراة نابولي ضد سبيزيا مساء اليوم حيث تنطلق صافرة الحكم في توقيت الساعة 19:00 مساء بتوقيت مصر والساعة 20:00 مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباريات الدورى الايطالي

نعرض مباراة نابولي وسبيزيا فى بث مباشر مباريات اليوم عبر موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق بطولة الكالتشيو الايطالى وكرة القدم العالمية مشاهدة مباريات اليوم حيث يلتقى كلا من الفريقين فى منافسة شديدة القوة تترقبها جماهير الفريقين ويمكن مشاهدة مباراة فيورنتينا اليوم من خلال موقع  koraon مباشر.

توقيت مباراة نابولي وسبيزيا الدوري الايطالي

الخامسة مساء بتوقيت جرينتش
السابعة مساء بتوقيت في مصر
الثامنة مساء بتوقيت السعودية
التاسعة مساء بتوقيت الإمارات.

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهى اللقاء بفوز فريق سبيزيا بهدفين مقابل هدف

إغلاق