نتيجة مباراة ميلان وليتشي الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة ميلان وليتشي الدوري الإيطالي

انتهى اللقاء الذى جمع بين ميلان وليتشي Milan vs Lecce، بفوز فريق ميلان باربع اهداف لهدف التي اقيمت اليوم الأثنين الموافق 22 من شهر يونيو الجاري، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

بث مباشر مباراة ميلان وليتشي

حيث يدخل ميلان المباراة وهو يحتل المركز التاسع عشر برصيد 36 نقطة، فيما يقطن نظيرة ليتشي في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

ونتابع عبر موقع كورة أون kora on، مباريات الدوري الإيطالي اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع لمتابعينا، حيث يمكن مشاهدة مباراة ميلان وليتشي، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء بين ميلان وليتشي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا ثانية بثانية.

موعد مباراة ميلان وليتشي الدوري الإيطالي
الساعة 07:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 08:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة 06:30 مساء بتوقيت المغرب.

 

نتيجة مباراة ميلان وليتشي

انتهت مباراة ميلان وليتشي التى اقيمت في منافسات الدورى الايطالي بفوز الميلان باربع اهداف مقابل هدف في لقاء شهد سيطرة تامة من لاعبى الميلان على اجواء المباراة

إغلاق