ملخص مباراة ميلان وليتشي الدوري الإيطالي

ملخص مباراة ميلان وليتشي الدوري الإيطالي

انتهت منذ قليل مباراة ميلان وليتشي بفوز الميلان برباعية مقابل هدف في المواجهة التى تجمع بين الطرفين ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرون في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ميلان وليتشي يستئنف فريق ميلان مشواره في الدوري الإيطالي الموسم الجاري بمواجهة مرتقبة في الظهور الأول في الكالتشيو الإيطالي بعد إستئناف النشاط الرياضي مجددا داخل البلاد بعد التوقف الذي إستمر ثلاثة أشهر متواصلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويسعي فريق الميلان تحقيق نتيجة الفوز علي فريق ليتشي وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لمصالحة الجماهير الإيطالية بعد الإخفاق أمام يوفنتوس والخروج من الدور النصف النهائي في بطولة كأس إيطاليا، البطولة الذي كان ينافس عليها الفريق بقوة.

ويأمنل فريق ليتشي الخروج من موقعة ميلان الصعبة بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة، في الظهور الأول للفريق الإيطالي منذ مارس الماضي.

بث مباشر مباراة ميلان وليتشي

وكان فريق الميلان تمكن من تحقيق نتيجة الفوز علي فريق جنوي بهدفين مقابل هدف واحد في أخر مباراة شارك فيها الفريق قبل توقف النشاط الرياضيي.

بينما فريق ليتشي هزم بنتيجة كبيرة أمام فريق أتالانتا قبل توقف النشاط الرياضي، المواجهة الذي إنتهت بفوز أتالانتا بنتيجة سبع أهداف مقابل هدفين.

وكانت مباراة الدور الأول بين ميلان وليتشي في الدوري الإيطالي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ستقام مباراة ميلان وليتشي علي ملعب فيا دل ماري بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة ميلان وليتشي

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن عدم إذاعتها لمباراة ميلان وليتشي وأي مباراة أخر في الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعد خلاف مع الاتحاد الإيطالي علي القيمة المالية.

وستذاع مباراة ميلان وليتشي عبر قناة sport tv 1 potugal و sky calccio 2 و rena sport 2.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة ميلان وليتشي عبر موقعنا كورة أون من خلال خدمة البث المباشر الذي نقدمه لجميع المباريات بمختلف السرعات لكي يتناسب مع جميع سرعات الإنترنت الخاصة بزوارنا، للإستمتاع بالمباريات بدون تقطيع.

ملخص مباراة ميلان وليتشي

انتهى اللقاء الذى جمع بين ميلان وليتشى بفوز ميلان باربع اهداف مقابل هدف في منافسات الاسبوع السابع والعشرون من الكالتشيو الايطالي

إغلاق