نتيجة المباراة | نتيجة مباراة ميلان وتورينو الدوري الايطالي

نتيجة المباراة  | نتيجة مباراة ميلان وتورينو الدوري الايطالي

ننقل مشاهدة ميلان وتورينو Milan vs Torino في الدوري الايطالى للمحترفين مساء اليوم 9 من يناير على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة ال17من بطولة الدوري الإيطالي ويمكن متابعة مباريات اليوم من الكالتشيو الايطالي لحظة بلحظة فى تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة ميلان وتورينومباشر

بث مباشر مشاهدة مباراة ميلان اليوم  ضد فريق تورينو مساء اليوم حيث يلتقي الفريقين ضمن منافسات الاسبوع السابع عشر من ذهاب الكالتشيو الايطالي على ارض ستاد سان سيرو في منافسة صعبة تجمع الفريقين نتابعها من خلال موقع كورة اون ومشاهدة مباراة اليوم عبر رابط البث المجاني مباشر.

يتواجد الميلان في صدارة ترتيب الكالتشيو الإيطالي برصيد 37 نقطة، فيما يتواجد نظيرة تورينو في المركز ال17 برصيد 12 نقطة في ترتيب الدوري الايطالى للمحترفين.

تنطلق صافرة الحكم على ملعب سان سيرو في توقيت الساعة 21:45 مساء بتوقيت مصر والساعة 22:45 مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا

مشاهدة مباريات الدورى الايطالي بث مباشر

يمكنكم متابعة مباراة ميلان مع تورينو فى بث حصري عبر رابط موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق بطولة الكالتشيو الايطالى وكرة القدم العالمية مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط البث الحصري المباشر من koraon بجودة عالية في متابعة لمباراة اليوم فى تغطية حصرية مباشرة ونقل حصري للبطولة بجودة عالية وصوت مميز.

توقيت مباراة ميلان وتورينو الدوري الايطالي

الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش
العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت في مصر
الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت السعودية

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

ميلان

’25 رفائيل لياو
’36 فرانك كيسي ضربة جزاء
’38 ابراهيم دياز
’41 أليسيو رومانيولي
’45 ساندرو تونالي
’66 ديوغو دالوت
’80 رفائيل لياو
’85 دافيد كالابريا
2 : 0 تورينو

’26 توماس رينكون
’90 جاكوبو


www.koraon.com

إغلاق