نتيجة المباراة | نتيجة مباراة ميلان وبينفينتو الدوري الايطالي

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة ميلان وبينفينتو الدوري الايطالي

ننقل نتيجة مباراة ميلان وبينفينتو Milan vs Benevento في الدوري الايطالى للمحترفين مساء اليوم 3 من يناير على ملعب سانتا كولومبا ضمن منافسات الجولة ال15من بطولة الدوري الإيطالي ويمكن متابعة مباريات اليوم من الكالتشيو الايطالي لحظة بلحظة فى تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة ميلان وبينفينتو مباشر

بث مباشر مشاهدة مباراة ميلان اليوم ضد بينفينتو عبر موقع كورة اون ضمن منافسات الاسبوع ال15 من ذهاب الكالتشيو الايطالي حيث يتواجد الميلان في صدارة ترتيب الكالتشيو الإيطالي برصيد 34 نقطة، فيما يتواجد نظيرة بينفينتو في المركز العاشر برصيد 18 نقاط في ترتيب الدوري الايطالى للمحترفين.

تنطلق صافرة الحكم على ملعب سانتا كولومبا في توقيت الساعة 21:45 مساء بتوقيت مصر والساعة 22:45 مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباريات الدورى الايطالي

نعرض مباراة ميلان وبينفينتو فى بث مباشر مباريات اليوم عبر موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق بطولة الكالتشيو الايطالى وكرة القدم العالمية مشاهدة مباريات اليوم حيث يلتقى كلا من الفريقين فى منافسة شديدة القوة تترقبها جماهير الفريقين ويمكن مشاهدة مباراة فيورنتينا اليوم من خلال موقع  koraon مباشر.

توقيت مباراة ميلان وبينفينتو الدوري الايطالي

الخامسة مساء بتوقيت جرينتش
السابعة مساء بتوقيت في مصر
الثامنة مساء بتوقيت السعودية

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهى اللقاء بفوز ميلان بهدفين مقابل لاشىء

إغلاق