نتيجة وملخص مباراة ميلان وأتلانتا الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة ميلان وأتلانتا الدوري الإيطالي

نتابع نتيجة وملخص مباراة ميلان وأتلانتا Milan vs Atlanta ضمن مباريات الدوري الايطالى للمحترفين من خلال موقع كورة اون مساء اليوم 24 من يوليو في اطار منافسات الجولة الـ36 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الايطالي على ارض ملعب سان سيرو ونتابع مباريات اليوم من الكالتشيو الايطالي عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة ميلان وأتلانتا بث مباشر

تنطلق مباراة ميلان مع أتلانتا على ملعب سان سيرو حيث يدخل فريق ميلان المباراة وهو يتواجد في الترتيب السادس بعدد 56 نقطة، فيما يحتل فريق أتلانتا المركز الثاني برصيد 74 نقطة في جدول ترتيب الكالتشيو الايطالي، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباراة ميلان اليوم

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة ميلان اليوم ضد أتلانتا فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع السادس والثلاثون من الدوري الايطالي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

مشاهدة مباراة أتلانتا اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الايطالي بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة ميلان وأتلانتا في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

دوري المحترفين الايطالى
مباراة ميلان مع أتلانتا الدورى الايطالي

الساعة 05:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 07:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 08:30 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة ميلان وأتلانتا

انتهت مباراة ميلان وأتلانتا بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق