ملخص مباراة مانشستر سيتي اليوم 21-10-2020 دوري أبطال أوروبا

ملخص مباراة مانشستر سيتي اليوم 21-10-2020 دوري أبطال أوروبا

نعرض نتيجة مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد فريق بورتو في مواجهات المجموعة الثالثة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الاربعاء الموافق 21 من اكتوبر ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم

نتابع في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون مشاهدة مباراة المان سيتي اليوم ضد بورتو فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الافتتاحية للمجموعة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف

يلتقي فريقي مانشستر سيتي وبورتو على ارض ملعب في توقيت الساعة التاسعة بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت السعودية في مواجهات المجموعة الثالثة التى تضم كلا من فريق مانشستر سيتي وفريق بورتو وفريق أولمبياكوس وفريق مارسيليا.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبورتو

سوف تنقل مباراة مانشستر سيتي وبورتو شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 2  الناقل الحصري للبطولة الاوروبية بصوت المعلق الرياضي محمد بركات ويقدم موقع كورة اون  رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم مع بورتو فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الافتتاحية من دور المجموعات  للمجموعة الثالثة في بطولة دورى الابطال الاوروبي عبر رابط البث المباشر من koraon يوتيوب لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباربات اليوم حصريا من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر اون لاين.

مباراة مانشستر سيتي وبورتو بطولة دوري أبطال أوروبا
توقيت الساعة 7:00 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر.
توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى الامارات

ملخص مباراة مانشستر سيتي وبورتو بطولة دوري أبطال أوروبا
انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقي مانشستر سيتي وبورتو بفوز مانشستر سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدف في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا

إغلاق