نتيجة مباراة كالياري وبولونيا الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة كالياري وبولونيا الدوري الإيطالي

انتهت المباراة التي جمعت بين كالياري وبولونيا Bologna vs Cagliari، والتي من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء الموافق 1 من شهر يوليو الجاري، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر ضمن منافسات الجولة  من بطولة الدوري الإيطالي، ويستضيف اللقاء ستاد ريناتو دا آرا.

بث مباشر مباراة كالياري وبولونيا

حيث يدخل فريق كالياري المباراة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 38 نقطة، فيما يحتل نظيرة بولونيا المركر الحادي عشر برصيد 37 نقطة ترتيب الدوري الإيطالي، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

ونتابع عبر موقع كورة أون kora on، مباريات الدوري الإيطالي اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع لمتابعينا، حيث يمكن مشاهدة مباراة كالياري وبولونيا، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء بين كالياري وبولونيا، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا ثانية بثانية.

نتيجة مباراة كالياري وبولونيا بطولة الدوري الإيطالي
انتهت المباراة التي جمعت بين كالياري وبولونيا ،بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ،ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

إغلاق