نتيجة مباراة فيورنتينا وليتشي الدوري الايطالي

نتيجة مباراة فيورنتينا وليتشي الدوري الايطالي

نقدم من خلال موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا وليتشي Fiorentina vs Lecce مساء اليوم 15 من يوليو في اطار مباريات الدوري الايطالي للمحترفين ضمن منافسات الجولة الـ33 من اياب الدور الثاني حيث يلتقي الفريقين على ملعب فيا دل ماري ونتابع مباريات اليوم من الكالتشيو الايطالي عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة فيورنتينا وليتشي

بث مباشر مباريات اليوم حيث يواجه فريق فيورنتينا نظيرة ليتشي على ملعب فيا دل ماري في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 22:45 بتوقيت السعودية في منافسات الاسبوع الثالث والثلاثون من الدوري الايطالي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات مجانا بجودة عالية عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon لموقع كورة اون.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء فريق فيورنتينا مع فريق ليتشي ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الدوري الايطالي – الجولة 33.
توقيت الساعة العاشرة الا الربع مساء بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة الحادية عشر الا الربع مساء بالتوقيت في السعودية

نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا وليتشي

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي فيورنتينا وليتشي بفوز فيورنتينا بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات اياب الدورى الدورى

إغلاق