نتيجة مباراة فيورنتينا وكالياري الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة فيورنتينا وكالياري الدوري الإيطالي

إنتهت مباراة فيورنتينا وكالياري المباراة الذي كانت ضعيفة من ناحية المستوي الفني الذي جمعت بين الفريقين ضمن أحداث منافسات الجولة الحادية والثلاثين.

نتابع مباراة فيورنتينا وكالياري Fiorentina vs Cagliari، والتي من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء الموافق 8 من شهر يوليو الجاري، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، ويستضيف اللقاء ستاد فلورنسا.

بث مباشر مباراة فيورنتينا وكالياري

حيث يدخل فريق فيورنتينا المباراة وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة، فيما يحتل نظيرة كالياري المركر الثالث عشر برصيد 34 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع عبر موقع كورة أون kora on، مباريات الدوري الإيطالي اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع لمتابعينا، حيث يمكن مشاهدة مباراة فيورنتينا وكالياري، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء بين فيورنتينا وكالياري، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا ثانية بثانية.

موعد مباراة فيورنتينا وكالياري بطولة الدوري الإيطالي
الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر.
الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية.
الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة فيورنتينا وكالياري

سيطرت نتيجة التعادل السلبي بين المباراة علي جميع أحداث فيورنتينا وكالياري، ولم ينجح أي فريق من كسر الحاجز التهديفي بإحراز هدف للفوز في المباراة.

إغلاق