نتيجة مباراة فيورنتينا وساسولو الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة فيورنتينا وساسولو الدوري الإيطالي

انتهت المباراة التي جمعت بين فيورنتينا وساسولو Fiorentina vs Sassuolo، والتي من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء الموافق 1 من شهر يوليو الجاري، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر ضمن منافسات الجولة  من بطولة الدوري الإيطالي، ويستضيف اللقاء ستاد فلورنسا.

بث مباشر مباراة فيورنتينا وساسولو

حيث يدخل فريق فيورنتينا المباراة وهو يحتل المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة، فيما يحتل نظيرة ساسولو المركر الثاني عشر برصيد 34 نقطة ترتيب الدوري الإيطالي، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع عبر موقع كورة أون kora on، مباريات الدوري الإيطالي اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع لمتابعينا، حيث يمكن مشاهدة مباراة فيورنتينا وساسولو، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء بين فيورنتينا وساسولو، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا ثانية بثانية.

نتيجة مباراة فيورنتينا وساسولو بطولة الدوري الإيطالي
حقق فريق ساسولو الفوز على نظيرة فيورنتينا، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

إغلاق