نتيجة وملخص مباراة فولفسبورج وشاختار دونيتسك الدوري الاوروبي

نتيجة وملخص مباراة فولفسبورج وشاختار دونيتسك الدوري الاوروبي

نتابع نتيجة وملخص مباراة فولفسبورج وشاختار دونيتسك Shakhtar Donetsk vs VfL Wolfsburg عبر موقع كورة اون مساء اليوم 5 من اغسطس فى منافسات الدور ال16 من بطولة الدوري الأوروبي حيث يلتقى كلا من الفريقين على ارض ملعب مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي ونتابع من موقع كورة اون مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة فولفسبورج وشاختار دونيتسك 

نتابع في تغطية شاملة مشاهدة مباراة فولفسبورج وشاختار دونيتسك من موقع كورة اون في منافسات الدور السادس عشر من بطولة الدورى الاوروبي حيث تجرى احداث اللقاء على ارض ستاد مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي في منافسة نارية يسعى فيها كلا من الفريقين الى تحقيق الفوز والصعود للدور التالي من البطولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة فولفسبورج وشاختار دونيتسك ضمن منافسات بطولة الدور السادس عشر من بطولة الدوري الاوروبي حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

بطولة الدوري الأوروبى
الساعة 4:55 مساء بتوقيت فى جرينتش.
الساعة 6:55 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 7:55 مساء بتوقيت فى السعودية.

نتيجة مباراة فولفسبورج وشاختار دونيتسك

انتهت مباراة فولفسبورج وشاختار دونيتسك بفوز فريق شاختار دونيتسك بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدور السادس عشر من بطولة الدورى الاوروبي

إغلاق