نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي Real Madrid vs Manchester City التى تنطلق في منافسات دوري أبطال أوروبا مساء اليوم 7 اغسطس حيث يلتقي الفريقين على ملعب الاتحاد في اياب منافسات دور ال16 من دوري الابطال الاوروبي في منافسة نارية تنتظرها جماهير الفريقين يلا كورة مباشر مباريات اليوم من رابط koraon.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

يستقبل ملعب الاتحاد مباراة ريال مدريد اليوم ضد مانشستر سيتي وننقل اللقاء عبر موقع koraon فى متابعة مباشرة لمباريات اياب دور السادس عشر من بطولة دورى الابطال الاوروبي وقد انتهى لقاء الذهاب بينهما بفوز المان سيتي بهدفين مقابل هدف ونتابع من رابط موقع كورة أون مباريات اليوم في نقل حصري للقاء دقيقة بدقيقة.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد ريال مدريد فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات اياب دور ال16 من دوري الابطال الاوروبي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات دوري أبطال أوروبا بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الساعة 07:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي
انتهت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في اياب الدور ال16 من دورى الابطال الاوروبي

إغلاق