نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وليجانيس الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وليجانيس الدوري الإسباني

نتابع من خلال موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وليجانيس Real Madrid vs Leganes التى تقام مساء اليوم  19 يوليو في منافسات الجولة الـ38 الاخيرة من مرحلة الاياب فى الدور الثاني من بطولة الدورى الاسبانى وتجرى احداث اللقاء على ارض ملعب بوتاركي البلدي ونتابع مباريات اليوم من مواجهات الليجا الاسبانى حصريا من koraon.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وليجانيس

بث مباشر مباريات اليوم حيث يستقبل فريق ليجانيس مساء اليوم نظيرة ريال مدريد في منافسات الجولة الاخيرة من بطولة الدوري الاسباني حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في الليجا الاسباني عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ليجانيس

يدخل الملكى اللقاء وقد توج رسميا باللقب الليجا الاسباني بعدد 86 نقطة في المقابل يحتل ليجانيس الترتيب الثامن عشر من جدول الليجا ولديه عدد 35 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع اللقاء من خلال موقع كورة اون في بث مباشر ومشاهدة مباريات اليوم مجانا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم ضد ليجانيس ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

توقيت مباراة ريال مدريد وليجانيس

الدوري الاسبانى الجولة الـ38 الاخيرة
ملعب بوتاركي البلدي
توقيت الساعة 21:00 بتوقيت مصر
توقيت الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

ملخص مباراة ريال مدريد وليجانيس

حسم التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق مباراة  ريال مدريد وليجانيس  في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الجولة الاخيرة من الدورى الاسباني

إغلاق