نتيجة وملخص مباراة روما وسبال الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة روما وسبال الدوري الإيطالي

نعرض نتيجة وملخص مباراة روما وسبال Rome vs Spal في منافسات الدوري الايطالى للمحترفين، مساء اليوم 22 من يوليو في اطار منافسات الجولة الـ35 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الايطالي على ارض ملعب باولو موتزا ونتابع مباريات اليوم من الكالتشيو الايطالي من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة روما وسبال

يلتقي فريقي روما وسبال مساء اليوم في منافسات الدوري الإيطالي، حيث يتواجد فريق روما في المركز الخامس من ترتيب الكالتشيو برصيد 58 نقطة حتى هذه الجولة وفي المقابل يحتل فريق سبال الترتيب الاخير بعدد 19 نقطة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة روما اليوم ضد سبال فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع الخامس والثلاثون من الدوري الايطالي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الايطالي بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة روما مع سبال في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

موعد مباراة روما وسبال
الساعة 07:45 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 09:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:45 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة روما وسبال بطولة الدوري الإيطالي
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي روما وسبال بفوز فريق روما بستة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم فى منافسات اياب بطولة الدوري الإيطالي

إغلاق