نتيجة مباراة خيتافي وقادش الدورى الاسباني

نتيجة مباراة خيتافي وقادش الدورى الاسباني

يقدم موقع كورة اون مباراة خيتافى وقادش مساء اليوم 20 ديسمبر في الدوري الاسباني حيث يلتقي Khitavi vs Cadiz على ملعب سيوتات دي فالنسيا في منافسات الجولة ال14 من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة خيتافى وقادش مباشر

نتابع مشاهدة مباراة خيتافي اليوم ضد قادش مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع ال14من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل خيتافي اللقاء وهو متواجد في المركز ال17برصيد 13 نقاط في المقابل يتواجد نظيرة قادش في المركز الثامن برصيد 18 نقاط في جدول الليجا الاسباني.

بث مباشر مشاهدة مباراة خيتافي ضد قادش

تنطلق مباراة ليفانتي اليوم ضد خيتافي على ملعب سيوتات دي فالنسيا مساء اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباراة خيتافي اليوم

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة قادش مع خيتافي ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة في بث مباشر مباريات اليوم  يوتيوب لايف

الساعة 17:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 19:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 20:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 21:30 مساء بتوقيت الإمارات

انتهى اللقاء بفوز خيتافي بهدفين دون رد

إغلاق