نتيجة وملخص مباراة تورينو وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة تورينو وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي

نتابع نتيجة وملخص مباراة تورينو وهيلاس فيرونا Torino vs Hellas Verona التى اقيمت ضمن مباريات الدوري الايطالى للمحترفين، مساء اليوم 22 من يوليو في اطار منافسات الجولة الـ35 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الايطالي على ارض ملعب أولمبيكو دي تورينو ونتابع مباريات اليوم من الكالتشيو الايطالي من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة تورينو وهيلاس فيرونا

تنطلق مباراة تورينو وهيلاس فيرونا مساء اليوم في منافسات الدوري الإيطالي، حيث يتواجد تورينو في المركز ال15 من ترتيب الكالتشيو برصيد 37 نقطة حتى هذه الجولة وفي المقابل يحتل فريق هيلاس فيرونا الترتيب التاسع بعدد 45 نقطة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة تورينو اليوم ضد هيلاس فيرونا فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع الخامس والثلاثون من الدوري الايطالي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الايطالي بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة تورينو مع هيلاس فيرونا في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

موعد مباراة تورينو مع هيلاس فيرونا
الساعة 07:45 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 09:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:45 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة تورينو مع هيلاس فيرونا

انتهت مباراة تورينو مع هيلاس فيرونا بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من الدورى الايطالي

إغلاق