نتيجة المباراة | نتيجة مباراة تورينو وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة تورينو وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي

يلتقي فريقي تورينو وهيلاس فيرونا Torino vs Hellas Verona في بطولة الدوري الايطالى للمحترفين مساء اليوم 6 من يناير حيث يلتقى الفريقين على ملعب أولمبيكو دي تورينو في اطار منافسات الجولة ال16 من ذهاب الدور الاول في الكالتشيو الايطالي ونعرض مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة تورينو وهيلاس فيرونا

ننقل مباراة فريقي تورينو مع هيلاس فيرونا مساء اليوم فى بث مباشر عبر موقع كورة اون ضمن منافسات الاسبوع ال16 من ذهاب الكالتشيو الايطالي حيث يتواجد تورينو في المركز ال17 بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 11 نقطة، فيما يحتل فريق هيلاس فيرونا المركز الثامن برصيد 23 نقاط في ترتيب الدوري الايطالى للمحترفين.

بث مباشر مشاهدة مباراة تورينو اليوم ضد نظيرة هيلاس فيرونا في توقيت الساعة 16:00 مساء بتوقيت في مصر والساعة 17:00 مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباريات الدورى الايطالي

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الايطالي بدون تقطيع ومتابعة مباراة تورينو مع هيلاس فيرونا في بث مباشر مباريات اليوم دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت مباراة تورينو وهيلاس فيرونا الدوري الايطالي

الثانية مساء بتوقيت جرينتش
الرابعة مساء بتوقيت في مصر
الخامسة مساء بتوقيت السعودية

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما

إغلاق