نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج الدوري الألماني

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج الدوري الألماني

يخوض فريق بايرن ميونخ مواجهة أمام نظيرة فرايبورج اليوم السبت الموافق 20 من شهر يونيو الجاري، على ملعب اليانز ارينا الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الألماني.

 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج

يدخل العملاق البافارى المباراة وهو يحتل قمة ترتيب البوندسليجا برصيد 76 نقطة، فيما يقطن نظيرة فرايبورج في المركز الثامن برصيد 45 نقطة في جدول ترتيب الدوري الألماني، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

 

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

ونتابع مباريات الدوري الألماني اليوم، من خلال موقع كورة أون kora on، ومشاهدة مباراة بايرن ميونخ مع فرايبورج بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.

 

تنطلق مباراة بايرن ميونخ مع فرايبورج، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الألماني، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا ثانية بثانية.

 

مباراة بايرن ميونخ مع فرايبورج بطولة الدوري الألماني
الساعة 03:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 04:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 03:30 مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة 02:30 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج

انتهت مباراة بايرن ميونخ مع فرايبورج بفوز العملاق بايرن ميونخ بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدورى الالمانى

إغلاق