نتيجة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية كأس السوبر الأوروبي

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية كأس السوبر الأوروبي

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي مساء اليوم 24 من سبتمبر على ارض ستاد فيرينك بوشكاش بمدينة بودابست في منافسات كأس السوبر الأوروبي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية بث مباشر

يستقبل ملعب فيرينك بوشكاش بمدينة بودابست اللقاء الذي يجمع فريقي بايرن ميونخ وإشبيلية فى منافسة صعبة على الفريقين فى بطولة كأس السوبر الأوروبي في توقيت الساعة التاسعة مساء بالتوقيت في مصر وهو الساعة العاشرة مساء بالتوقيت في السعودية حيث يسعى كلا منهما الى تحقيق الفوز فى اللقاء والتتويج باللقب البطولة الاوروبية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا من koraon بدون تقطيع.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد إشبيلية

يدخل بايرن ميونخ اللقاء وهو بطل دوري أبطال أوروبا، عقب ان حقق الفوز على باريس سان جيرمان بهدف نظيف في نهائي البطولة، في المقابل يدخل فريق إشبيلية المباراة وهو بطل الدوري الأوروبي، عقب تحقيق الفوز علي إنتر ميلان في نهائي البطولة بنتيجة 3-2 .

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم حصريا مشاهدة مباراة بايرن ميونخ مع إشبيلية اليوم في بطولة كأس السوبر الأوروبي ويتابع موقع كورة اون اللقاء مباشر من رابط البث المجاني الحصري ومشاهدة مباريات اليوم لمتابعي كرة القدم العالمية من رابط البث المجاني عبر koraon بجودة عالية بدون تقطيع.

الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 21:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 22:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 23:00 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وأشبيلية
انتهت مباراة بايرن ميونخ وأشبيلية بفوز بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف في منافسات بطولة كأس السوبر الأوروبي

إغلاق