نتيجة مباراة بارما وكروتوني الدورى الايطالي

نتيجة مباراة بارما وكروتوني الدورى الايطالي

نعرض عبر موقع كورة اون مباراة بارما وكروتوني Crotone vs Parma في الدوري الايطالى للمحترفين مساء اليوم 22 من ديسمبر حيث يلتقى الفريقين على ملعب إيزيو سكيدا في اطار منافسات الجولة ال14 من ذهاب الدور الاول في الكالتشيو الايطالي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة بارما وكروتوني 

ننقل مباراة فريقي بارما وكروتوني فى بث مباشر عبر موقع كورة اون ضمن منافسات الاسبوع ال11 من ذهاب الكالتشيو الايطالي حيث يتواجد بارما في المركز ال15 من ترتيب الكالتشيو الإيطالي برصيد 12 نقطة، فيما يتواجد نظيرة كروتوني في المركز الاخير برصيد ستة نقاط في ترتيب الدوري الايطالى للمحترفين.

يستقبل ملعب إيزيو سكيدا مباراة بارما وكروتوني في توقيت الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباريات الدورى الايطالي

نعرض مباراة بارما وكروتوني فى بث مباشر مباريات اليوم عبر موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق بطولة الكالتشيو الايطالى وكرة القدم العالمية مشاهدة مباريات اليوم حيث يلتقى كلا من الفريقين فى منافسة شديدة القوة تترقبها جماهير الفريقين ويمكن مشاهدة مباراة فيورنتينا اليوم مباشر.

موعد مباراة بارما وكروتوني الدوري الايطالي

الساعة 17:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 19:30 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 20:30 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 21:30 مساء بتوقيت فى الامارات

انتهت مباراة بارما وكروتوني بفوز فريق كروتوني بهدفين مقابل هدف في الدورى الايطالي

إغلاق