نتيجة وملخص مباراة بارما وسامبدوريا الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة بارما وسامبدوريا الدوري الإيطالي

يقدم موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة بارما وسامبدوريا Parma vs Sampdoria التى اقيمت مساء اليوم 19 من يوليو في اطار مباريات الدوري الايطالي للمحترفين ضمن منافسات الجولة الـ34 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الايطالي للمحترفين على ارض ملعب أنيتو تارديني ونتابع مباريات اليوم من الكالتشيو الايطالي عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة بارما وسامبدوريا

بث مباشر مباريات اليوم حيث يواجه فريق بارما نظيرة فريق سامبدوريا على ملعب أنيتو تارديني في تمام الساعة 03:15 بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 04:15 بتوقيت السعودية في منافسات الاسبوع الرابع والثلاثون من الدوري الايطالي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات مجانا بجودة عالية عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon لموقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة بارما اليوم مع سامبدورياويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الدوري الايطالي – الجولة 34.
توقيت الساعة الثالثة والربع مساء بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة الرابعة والربع مساء بالتوقيت في السعودية

ملخص مباراة بارما وسامبدوريا

انتهت مباراة بارما مع سامبدوريا بفوز سامبدوريا بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذى اقيم في منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق