نتيجة وملخص مباراة انتر ميلان ونابولي الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة انتر ميلان ونابولي الدوري الإيطالي

نتابع نتيجة وملخص مباراة انتر ميلان ونابولي Inter Milan vs Naples ضمن مباريات الدوري الايطالى للمحترفين، مساء اليوم 28 من يوليو في اطار منافسات الجولة الـ37 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الايطالي حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب سان سيرو ونتابع مباريات اليوم من الكالتشيو الايطالي عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباراة انتر ميلان ونابولي

يلتقي فريقي انتر ميلان ونابولي مساء اليوم في منافسات الدوري الإيطالي، حيث يتواجد انتر ميلان في المركز الثاني من ترتيب الكالتشيو برصيد 76 نقطة حتى هذه الجولة وفي المقابل يحتل فريق نابولي الترتيب السابع بعدد 59 نقطة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون حصريا.

مشاهدة مباراة انتر ميلان اليوم

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة انتر ميلان اليوم ضد جنوي فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع السابع والثلاثون من الدوري الايطالي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

مشاهدة مباراة نابولي اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الايطالي بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة انتر ميلان مع نابولي في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

دوري المحترفين الايطالى
مباراة انتر ميلان مع نابولي
توقيت الساعة 9:45 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 10:45 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة وملخص مباراة انتر ميلان ونابولي

انتهت مباراة انتر ميلان ونابولي بفوز فريق انتر ميلان بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الدورى الايطالي

إغلاق