نتيجة وملخص مباراة انتر ميلان وروما الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة انتر ميلان وروما الدوري الإيطالي

نتابع نتيجة وملخص مباراة انتر ميلان وروما عبر موقع كورة اون Milan vs Rome عبر موقع كورة اون ضمن مباريات الدوري الايطالى للمحترفين، مساء اليوم 19 من يوليو في اطار منافسات الجولة الـ34 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الايطالي على ارض ملعب الأوليمبيكو ونتابع مباريات اليوم من الكالتشيو الايطالي عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة انتر ميلان وروما

بث مباشر مشاهدة مباراة انتر ميلان اليوم ضد روما فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون حيث تنطلق المباراة على ملعب الأوليمبيكو في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 22:45 بتوقيت السعودية في منافسات الاسبوع الرابع والثلاثون من الدوري الايطالي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا بجودة عالية عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon لايف.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة روما اليوم مع انتر ميلان ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الدوري الايطالي – الجولة 34.
توقيت الساعة العاشرة الا الربع مساء بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة الحادية عشر الا الربع مساء بالتوقيت في السعودية

نتيجة وملخص مباراة انتر ميلان وروما الدوري الإيطالي

انتهت مباراة انتر ميلان وروما بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدورى الاسباني

إغلاق