نتيجة المباراة | نتيجة مباراة انتر ميلان وروما الدوري الايطالي

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة انتر ميلان وروما الدوري الايطالي

ننقل نتيجة مباراة انتر ميلان وروما Inter Milan vs Rome مباشر في الدوري الايطالى للمحترفين مساء اليوم 10 من يناير حيث يلتقى الفريقين على ارض ملعب الأوليمبيكو في اطار منافسات الجولة ال16 من ذهاب الدور الاول في الكالتشيو الايطالي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة انتر ميلان وروما مباشر

بث مباشر مشاهدة مباراة انتر ميلان اليوم مع نظيرة روما عبر موقع كورة اون مساء اليوم حيث يلتقي الفريقين ضمن منافسات الاسبوع السابع عشر من ذهاب الكالتشيو الايطالي على ارض ستاد الأوليمبيكو في منافسة صعبة تجمع الفريقين نتابعها فى بث مباشر مباريات اليوم عبر موقع كورة اون اون من رابط البث المجاني مباشر.

يستقبل ملعب الأوليمبيكو اللقاء الساعة 13:30مساء بتوقيت مصر والساعة 14:30 مساء بتوقيت السعودية

ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

يتواجد الانتر في المركز الثاني برصيد 36 نقطة، فيما يتواجد نظيرة روما في المركز الثالث برصيد 33 نقطة في ترتيب الدوري الايطالى للمحترفين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة روما اليوم مع انتر ميلان ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الواحدة والنصف مساء بتوقيت جرينتش
الثالثة والنصف مساء بتوقيت في مصر
الرابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية
الخامسة والنصف مساء بتوقيت الامارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق

إغلاق